القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain


السلام عليكم ياصدقاء في هذا المقال سنقدم لكم أقوى لعبة فيديو التي شهدت ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة .

والتي تعتبر من أفضل الالعاب على مر التاريخ .سأنترككم مع الموضوع لتكتشفوا بنفسكم

لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain:

"بعد مقدمة ميطال غير صوليد، تختتم لعبة  خلال متابعة قصة بطل السلسلة ، بيغ بوص  (المعروف أيضًا باسم سنايك). ميطال غير صوليد التجربة هي المرة الأولى التي يقوم فيها المنشئ والمخرج هيديو كوجيما بدمج طريقة لعب العالم المفتوح في امتياز ميطال غير الرائد ".

الخبر السار لمحبي المسلسل هو أن فانتوم باين هو أكثر من مجرد مهمة. تبدأ اللعبة تمامًا حيث توقفت اللعبة السابقة "ميطال غير صوليد" - وهي تجربة قصيرة لكنها مؤلمة تمامًا والتي تعتبر واحدة من أكثر القصص حزنًا وحزنًا التي رأيتها على الإطلاق. في فانتوم باين ، تلعب مرة أخرى دور الجندي الخارق ، وإن كان مجروحًا جدًا ويمكن القول أنه أكثر ضعفًا بين طاقم ممتلئ ، حسنًا ، بنصيبه العادل من الشخصيات التي تعاني من الندوب والضعيفة التي تواصل التعامل مع تداعيات الأحداث الماضية. نعم ، عادت ميطال غير ، عزيزي ، هذه المرة مع المزيد من بقع العين والأشياء المفقودة ، آه. لقد فقدت أعين الناس ، وأذرعهم مفقودة ، حتى أنك فقدت الكثير من الملابس.


على الرغم من أنه لم يكن كاملاً كما كان من قبل ، فإن بطل اللعبة ليس أقل من رئيس. يستمر هذا "الأفعى" في ممارسة براعة بدنية وملكات عقلية غير عادية ، والتي يمكن توظيفها بسهولة في الميدان. إنه مجال مفتوح أكثر بكثير من ألعاب ميطال غير السابقة بينما يعكس أيضًا مرور الوقت عبر دورات النهار والليل. والنتيجة هي صندوق رمل كبير يمنح اللاعبين مزيدًا من الحرية أثناء التعامل مع خطوط أقل. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك العثور عليها في الميدان بالإضافة إلى العديد من المهام الجانبية لإبقاء اللاعبين مشغولين.

يمكن لعشاق لعبة ميطال غير الأساسية أيضًا الاستمرار في التعامل مع المهام بعدة طرق.

من الممكن أن تأتي بسكين جراحي ، على سبيل المثال ، وأن تتسلل - أسلوب اللعب المفضل لدي شخصيًا ، على الرغم من أن الأمر قد يستغرق الكثير من الوقت. خلاف ذلك ، يمكن للاعبين التعامل مع مهام مثل البازوكا غير الجراحية ومهام اكشن جاكسن فقط مثل مهام الرئيس. رئيس كبير.

بغض النظر عن النمط الذي تفضله ، فإن طريقة اللعب تبدو قوية للغاية ، لذا فإن التورية مقصودة تمامًا. هناك الكثير من خيارات التحكم تحت تصرفك ، بدءًا من الرائع إلى المرح ، مثل استخدام بالونات استرداد فولطون لإخراج الأعداء من ساحة المعركة وإرسالهم إلى قاعدتك. رؤية الأعداء أو حتى الحيوانات تصعد إلى الهواء مثل البالون الذي فقده بعض الأطفال لا يتوقف أبدًا عن تحطمي. نعم ، أنا مسرور بسهولة. يوجد أيضًا نظام الأصدقاء الذي يسمح لك باختيار شريك في المجال ، سواء كان حصانًا أو كلبًا أو إنسانًا.

لمحبي معارك الرؤساء ، تقدم اللعبة لقاءات مليئة بالإثارة سواء كانت كبيرة أو صغيرة. وتشمل هذه المواجهات عن كثب مليئة بالإثارة ، ومعركة قناص دماغية أكثر ، وحسنًا ، زعماء أكبر لما يسمى بيغ بوص للتنافس معهم. أعني ، إنها تسمى ميتال جير لسبب ما.

لا يصل سرد القصص إلى مستوى أفضل ما في المسلسل ، على الرغم من أنه لا يزال مؤثرًا في بعض الأحيان. إنها قصة يمكن أن تجعلك بالتأكيد تشعر بعدم الارتياح في بعض الأحيان ، وهذا أمر مفروغ منه عندما تتعامل مع تأثير الحرب. المشاهد المقطوعة ليست خارجة عن السيطرة تمامًا على الرغم من أنها لا تزال مكتنزة في رشقات نارية. عند الحديث عن الخروج عن نطاق السيطرة ، هناك الكثير من الجدل حول المظهر الخفيف للشخصية الهادئة ، والتي قد يعتبرها البعض مهينة أو غير ضرورية. هناك في الواقع سبب وراء ذلك ، لكن لا يزال من الممكن أن يكون نقطة خلاف بالنسبة للبعض.

اليك بعض فوائد هذه اللعبة:

قالت الدراسة إن الألعاب البسيطة التي يسهل الوصول إليها ويمكن لعبها بسرعة ، مثل هاته اللعبة ، يمكن أن تحسن الحالة المزاجية للاعبين وتعزز الاسترخاء وتجنب القلق. قال جرانيك: "إذا كانت ممارسة ألعاب الفيديو تجعل الناس أكثر سعادة ، يبدو أن هذه فائدة عاطفية أساسية يجب وضعها في الاعتبار.

سلط المؤلفون أيضًا الضوء على إمكانية أن تكون ألعاب الفيديو أدوات فعالة لتعلم المرونة في مواجهة الفشل. من خلال تعلم كيفية التعامل مع الإخفاقات المستمرة في الألعاب ، يقترح المؤلفون أن الأطفال يبنون مرونة عاطفية يمكنهم الاعتماد عليها في حياتهم اليومية.

 إلى نهاية المقال أرجو أن تنال إعجابكم وإذا كان هناك أي استفسار أو اقتراح فلا تنسوا إخبارنا في قسم التعليقات في أسفل الصفحة ولا تنسوا المشاركة مع اصدقائكم



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات