القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة قراند ساناندرياس grand theft auto


السلام عليكم ياصدقاء في هذا المقال سنقدم لكم أقوى لعبة فيديو التي شهدت ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة .

والتي تعتبر من أفضل الالعاب على مر التاريخ .سأنترككم مع الموضوع لتكتشفوا بنفسكم

لعبة  قراند ساناندرياس grand theft auto

ملخص المؤامرة (من ميتاكريتيك): "قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم من أجل تجنب التجار والعصابات. الآن ، في أوائل التسعينيات. يجب على كارل العودة إلى المنزل. قُتلت والدته ، وانهارت عائلته ، ويتجه جميع أصدقاء طفولته نحو كارثة. وعند عودته إلى الحي ، يقوم رجال الشرطة الفاسدون بتأطيره للقتل. ويضطر CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع ".


لعشاق ألعاب عصر بلايستايشن، فإن تحويل عناوين مثل قراند 3 و قراند فاي سيتي  إلى منصات متنقلة قد وفر جرعة ترحيب من إثارة الألعاب القديمة ، ولكن بالنسبة لمحبي ألعاب روكستار الإجرامية ، فإن زيارة سان اندرياس  هي واحد كانوا ينتظرون. كانت اللعبة الثامنة في سلسلة قراند سان اندرياس خطوة كبيرة للأمام من حيث المساحة القابلة للاستكشاف والعدد الهائل من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اللعبة. من الأحياء الفقيرة في لوس سانتوس إلى قصور القمار في لاس فينتوراس (ما يعادل لعبة فيغاس) ، تبدو لعبة سان اندرياس وكأنها عالم حي ، حيث يمكنك قضاء ساعات في استكشافها دون القلق من حبكة اللعبة المفترضة.


قصة سان أندرياس هي قصة كارل "سي جيه" جونسون ، وهو عضو سابق في عصابة أُجبر على العودة إلى ساحته القديمة في لوس سانتوس بعد أن قُتلت والدته في إطلاق نار من سيارة مسرعة.  ، يجب عليك القيام بأعمال إجرامية لكسب احترام أصدقائك السابقين ، وكذلك استرضاء ضباط الشرطة الفاسدين الذين يهددون بتأطيرك لقتل أحدهم. من خلال إعادة الدخول إلى العالم الإجرامي ، ستكتشف في النهاية الحقيقة الحقيقية وراء وفاة والدتك.

إذا لم تكن قد لعبت لعبة قراند سان اندرياس مطلقًا ، فهذا يعني القيام بمهام مثل سرقة المركبات ، والاعتداء ، والكتابة على الجدران ، والسباق غير القانوني ، وركض السلاح ، والقتل المباشر للتقدم في الحبكة ، وأيضًا مجرد استخدام الأدوات حول البيئة ثلاثية الأبعاد الهائلة والمشاركة في القليل ... سرقة السيارة ، والاعتداء ، والكتابة على الجدران ، والسباقات غير القانونية ، وتشغيل الأسلحة ، والقتل العمد. يمكنك أيضًا تعلم قيادة طائرة ، وأداء الأعمال المثيرة التي تتحدى الموت ، والعضلات في منطقة العصابات المتنافسة وحتى زيارة نوادي التعري أو لعب كرة السلة أو الذهاب في مواعيد. هناك العديد من المركبات المختلفة التي يمكنك سرقتها ، ولكل منها أسلوب تعامله ومراوغاته الخاصة ، ويمكنك قضاء ساعات في زيادة إحصائيات شخصيتك من خلال ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة أحد الأنشطة العديدة داخل اللعبة.

 إلى نهاية المقال أرجو أن تنال إعجابكم وإذا كان هناك أي استفسار أو اقتراح فلا تنسوا إخبارنا في قسم التعليقات في أسفل الصفحة ولا تنسوا المشاركة مع اصدقائكم

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات