القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة قراند تيف اوتو فاي سيتي : grand thef auto


السلام عليكم ياصدقاء في هذا المقال سنقدم لكم أقوى لعبة فيديو التي شهدت ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة. 
والتي تعتبر من أفضل الالعاب على مر التاريخ .سأنترككم مع الموضوع لتكتشفوا بنفسكم

لعبة  قراند تيف اوتو فاي سيتي : grand thef auto:

ملخص المؤامرة (من ميطاكريتيك): "مرحبًا بكم في فاي سيتي. مرحبًا بكم في الثمانينيات. بعد أن عاد لتوه إلى شوارع ليبيرتي سيتي بعد فترة طويلة من الأمان الأقصى ، تم إرسال تومي فيرستي إلى فاي سيتي من قبل رئيسه القديم . لقد كانوا قلقين بشكل مفهوم بشأن ظهوره مرة أخرى في ليبيرتي سيتي ، لذا بدت رحلة إلى الجنوب فكرة جيدة. لكن كل شيء لم يسير بسلاسة عند وصوله إلى مدينة فاي سيتي الساحرة والمتعة. لقد تم إنشاؤه وهو الآن غادر بلا مال ولا سلع. يريد سوني استرداد أمواله ، لكن عصابات راكبي الدراجات النارية ورجال العصابات الكوبيين والسياسيين الفاسدين يقفون في طريقه. يبدو أن معظم نائب المدينة يريدون موت تومي. جوابه الوحيد هو القتال والاستيلاء المدينة نفسها. تقدم مدينة فاي سيتي متعة المركبات التي تناسب كل الأذواق. وبالنسبة لعشاق السرعة ، توجد سيارات ودراجات نارية عالية الأداء. وبالنسبة للرياضي ، يتيح لك الزورق السريع أو عربة الجولف الاستمتاع بالأماكن الرائعة في الهواء الطلق. وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى هذا الشعور من الحرية و es كيب ، لماذا لا تستأجر طائرة هليكوبتر وترى جمال مدينة فايس من الجو ".

قراند: ظهر فاي سيتي لأول مرة على پلايستايشن 2 في عام 2002 ، لذا فإن هذا المنفذ إلى نظام الايفون هو إصدار الذكرى السنوية العاشرة. مع وجود أمثال سكيريم وباتمان اكرم سيتي المتاحة على وحدات التحكم اليوم ، من السهل أن تنسى ما هو الوحي الذي كان عليه نهج العالم المفتوح للعبة عندما تم إصدارها لأول مرة ، ولكن هل ما زالت قائمة على الهاتف المحمول؟

تلقى منفذ نظام الايفون القليل من البصق والتلميع على الواجهة الرسومية ، ولكن بخلاف ذلك فهو في الأساس نسخة غير متغيرة من اللعبة الأصلية. على الرغم من تقدمه في العمر قليلاً ، لا يزال هناك الكثير مما يعجب به بما في ذلك الموسيقى التصويرية غير التقليدية ، ومعرض المارقين من الشخصيات المحبوبة والإشارات الدقيقة إلى أفلام العصابات مثل سكارفاس.

أنت تلعب بشخصية تومي وهو يدير فوضى في مدينة خيالية تسمى فاي سيتي ، والتي تستند بشكل فضفاض إلى ميامي في الثمانينيات. هدفك هو الصعود من خلال صفوف العالم السفلي لتصبح في النهاية أفضل كلب.

وفقًا لمعايير اليوم ، يمكن أن تبدو المدينة فارغة بعض الشيء أثناء تجولك حولها وهناك الكثير من التكرار في أقسام القيادة. يبدو أنك غالبًا ما تضطر إلى القيادة على مر العصور من أجل بدء المهام. وعلى الرغم من أن الرسومات قد تم تقسيمها باستخدام مواد محسنة وتأثيرات إضاءة ، إلا أنها لا تزال تعتمد على نماذج ثلاثية الأبعاد قديمة تبدو قديمة ومكتلة بعض الشيء.

كما هو الحال مع منفذ نظام الايفون الخاص بـ قراند 3 ، تعد عناصر التحكم الافتراضية مشكلة إلى حد ما. لم تكن اللعبة أسهل من حيث التحكم في وحدة التحكم ، لذا فليس من المستغرب أن تجد صعوبة بعض الشيء في إتقانها باستخدام أزرار اللمس ، يمكنك إعادة ترتيب الأزرار التي تظهر على الشاشة وتغيير حجمها وهناك ميزات جديدة للتصويب التلقائي ، ولكن ككل الضوابط لا تزال محبطة.

اليك بعض فوائد هذه اللعبة:

قالت الدراسة إن الألعاب البسيطة التي يسهل الوصول إليها ويمكن لعبها بسرعة ، مثل هاته اللعبة ، يمكن أن تحسن الحالة المزاجية للاعبين وتعزز الاسترخاء وتجنب القلق. قال جرانيك: "إذا كانت ممارسة ألعاب الفيديو تجعل الناس أكثر سعادة ، يبدو أن هذه فائدة عاطفية أساسية يجب وضعها في الاعتبار


 إلى نهاية المقال أرجو أن تنال إعجابكم وإذا كان هناك أي استفسار أو اقتراح فلا تنسوا إخبارنا في قسم التعليقات في أسفل الصفحة ولا تنسوا المشاركة مع اصدقائكم



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات