القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة ايلدر دكلورس The elders scrolls من اقوى العاب الموت


السلام عليكم ياصدقاء في هذا المقال سنقدم لكم أقوى لعبة فيديو التي شهدت ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة .

والتي تعتبر من أفضل الالعاب على مر التاريخ .سأنترككم مع الموضوع لتكتشفوا بنفسكم

لعبة ايلدر دكلورس The elders scrolls:

ملخص المؤامرة (من ميطاكريتيك): "الفصل التالي من ملحمة" ايلدر دكلورس ". يعيد سكيريم تخيل ملحمة العالم المفتوح الخيالية ، مما يعيد الحياة إلى عالم افتراضي كامل مفتوح لك لاستكشاف أي طريقة تختارها . العب أي نوع من الشخصيات يمكنك تخيله ، وافعل ما تريد ؛ تتحقق حرية الاختيار الأسطورية ورواية القصص والمغامرة في "ايلدر دكلورس" كما لم يحدث من قبل. محرك اللعبة الجديد في سكيريم يجلب الحياة إلى عالم افتراضي كامل مع الغيوم المتدحرجة والجبال الوعرة والمدن الصاخبة والحقول الخصبة والأبراج المحصنة القديمة. اختر من بين مئات الأسلحة والتعاويذ والقدرات.يتيح لك نظام الشخصيات الجديد اللعب بالطريقة التي تريدها وتحديد نفسك من خلال أفعالك. قاتل التنانين القديمة مثل لم ترها من قبل. كشخصية دراڭونبورن ، تعرف على أسرارها واستغل قوتها لنفسك. "

نبذة عن اللعبة

لقد وقعت في الحب مرة أخرى ، وهذا شعور رائع. الرومانسية مع سكيريم الشتاء الماضي - هل كانت بالفعل سنة؟ - كان مسكرًا ومكثفًا ، ولكن على مدى أشهر منذ أن برد بشكل كبير. تم تسوية مستواي. تم ملء جميع علامات الخريطة ، وكل ما تبقى لي هو التفكير أخيرًا في تجربة يدي في الكيمياء.

تعمق توعكي ، بدلاً من تخفيفه ، بسبب د.ل.س الباهت حتى الآن. حاول داونڭارد إضفاء الإثارة على شغفنا المتضائل من خلال الضغط على مهمة روتينية في خريطة مزدحمة بالفعل ، ولكن اتكأ بشدة على وسيلة للتحايل الخرقاء التي سمحت لي بالتحول إلى ڤامپير لورد  المتعثر الذي لا يمكنه الدخول في الأبواب أو الخزانات المفتوحة ، كما لو كان ذلك كان شيئًا أعربت عنه من قبل. حاولت هيرذفاير إقناعي بالاستقرار ، حيث قدمت ثلاث قطع من الأرض لبناء منازل متطابقة يمكنني ملؤها بالأثاث ، بشرط ألا أمانع أن لا أقول ما كان الأثاث أو مكان وضعه. كان هناك أيضًا حديث عن التبني ، لكن حياة المغامر لا تترك مجالًا كبيرًا لمشاهدة حلقة طفل رقمية مخيفة عبر نفس الرسوم المتحركة ومقاطع الصوت مرارًا وتكرارًا.

تمامًا كما استسلمت لفكرة أن الوقت قد حان بالنسبة لي ولسكايرم للانفصال ، يأتي دراجونبورن وكل العجائب ، والإثارة ، والعاطفة تعود إلى الفيضانات.

هذا ليس د.ل.س. هذا توسع ، كما في الأيام الخوالي. إنها منطقة جديدة تمامًا ، خريطة فارغة تنتظر ملؤها أثناء تجوالك ، مليئة بالمهام الجديدة والمهام المتنوعة والأبراج المحصنة والعربات والأطلال والخبايا. إنه وحش مطلق ، مع قصة رئيسية تدوم بضع ساعات جيدة ومحتوى داعم كافٍ لإبقاءك تلعب لأسابيع أخرى.

جزيرة صولصذيم هي الموقع ، وستكون مألوفة لأولئك الذين لعبوا توسعة بلاودمون لـ موروايند. إنه مكان مهجور ، يطفو على حافة تامريل ويعاني من النشاط البركاني. هناك بلدة ، من نوع ما ، تسمى رافين روك ، والتي يحكمها الأرستقراطيون إلفيس ؛ مجتمع من الصيادين الجامعين المعروفين باسم سكال ؛ وعصابات صغيرة من قطاع الطرق والقراصنة يأخذون كل ما يمكنهم الحصول عليه بأيديهم الشريرة.

لكن سولسثيم يعاني من مشاكل أكثر إلحاحًا. ينجذب شعبها بشكل غريب إلى سلسلة من الحجارة المقدسة ، ويقيمون حولهم المعابد في عبودية قوة غير مرئية. هناك عبادة في العمل ، ومحاولة اغتيالك هي التي جلبت اللاعب إلى شاطئ صلوصذيم. يعبدون أول دراجون بورن ، وهو كاهن فاسد يُدعى ميراك ، الذي حوصر في سهل النسيان يخطط لعودته. أنت ، ليس من المستغرب ، يجب أن تضع حدا لمثل هذه الخدع.

إنها قصة متينة تتضمن سبع مهام رئيسية ، لكل منها نغمة أو نكهة فريدة. أبرزها الرحلات إلى عالم أبوكريفا حيث يسكن ميراك. إنه مكان رائع ، حيث تنطلق مخالب لوڤكرافتيان من السماء وتتحول باستمرار الممرات المصنوعة من كتب التقاليد المحرمة. الباحثون ، الأوصياء ذوو الوجه الحبار لهذه المعرفة ، هم أعداؤك الرئيسيون هنا ، جنبًا إلى جنب مع لوركيرز، الوحوش العملاقة الشبيهة برأس اليقطين التي تجمع بين قوة العملاق والقدرات السحرية للسحر.

 إلى نهاية المقال أرجو أن تنال إعجابكم وإذا كان هناك أي استفسار أو اقتراح فلا تنسوا إخبارنا في قسم التعليقات في أسفل الصفحة ولا تنسوا المشاركة مع اصدقائكم


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات