القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة هالو 2 Hallo


السلام عليكم ياصدقاء في هذا المقال سنقدم لكم أقوى لعبة فيديو التي شهدت ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة .

والتي تعتبر من أفضل الالعاب على مر التاريخ .سأنترككم مع الموضوع لتكتشفوا بنفسكم

لعبة هالو 2 Hallo

ملخص المؤامرة (من ميطاكريتيك): "يهدد العرق الفضائي في العهد بتدمير البشرية جمعاء ، والشيء الوحيد الذي يقف في طريقه هو ماستر شيف ، وهو جندي فائق محسّن وراثيًا. يعود ماستر شيف في" هالو 2 "، والذي يتميز بمركبات وأسلحة جديدة ، والبيئات ، والمزيد. هذه المرة ، يمكنك التفاعل مع بيئتك ، واستخدام سلاحين في نفس الوقت ، وصعود مركبات الخصوم ، وحتى تبديل الجوانب للعب دور نخبة العهد. كما تدعم هالو 2  تعدد اللاعبين واسع النطاق العمل عبر اكس بوكس لايف. "


حسنًا ، بعد ثلاث سنوات من الانتظار (ناهيك عن التأخيرات العديدة في اللحظات الأخيرة) تمكنت ميكروسوفت أخيرًا من تقديم إصدار للكمبيوتر الشخصي من هالو 2. بالإضافة إلى كونها منفذًا للعبة اكس بوكس الشهيرة جدًا ، الإصدار الجديد من هالو 2  للكمبيوتر تصادف أن تكون أيضًا أحد عناوين الإطلاق لمنصة فيسطا الجديدة من ميكروسوفت وألعابها الجديدة لـ وينداوز لايف! الميزات. بالنسبة للاعبين الذين فاتتهم لعبة هالو 2 عندما ظهرت على اكس بوكس ، فإن تجربة تشغيل إصدار الكمبيوتر الشخصي ستكون مجزية ولكنها مؤرخة قليلاً. بالنسبة للاعبين الذين شقوا طريقهم بالفعل من خلال المغامرة الثانية لـ ماستر شيف ، فإن هالو 2 للكمبيوتر الشخصي هي عملية بيع صعبة للغاية.

لا تقدم اللعبة بالفعل العديد من المفاجآت لأولئك الذين لعبوها بالفعل على وحدة التحكم. لا يوجد محتوى جديد وقليل جدًا من التحسينات الرسومية. ولكن إذا كانت آخر مرة رأيت فيها ماستر شيف بينما كان يقود سيارته في تلك القاعة الطويلة السخيفة في الهالة الأولى ، فأنت في مكان ممتع. يوجد الآن نظام مزدوج الاستخدام للأسلحة ، وفرص جديدة لسرقة مركبات العدو ، ومواقع أكثر تشويقًا وتنوعًا ، وحتى بعض المفاجآت الأخرى في المتجر. والأفضل من ذلك ، أن السرعة قد تحسنت ولا توجد أقسام تراجع طويلة بشكل لا يصدق.


كنا متشككين في أن عناصر التحكم في لوحة المفاتيح يمكن أن تقترب من سهولة استخدام تكوين لوحة الألعاب الأصلي. لحسن الحظ ، قام المطورون بعمل جيد للغاية في وضع عناصر تحكم لوحة المفاتيح بطريقة منطقية. لا يزال الأمر صعبًا بعض الشيء في الحركة والنظر أثناء تنفيذ هجوم المشاجرة أيضًا ، ولكن بشكل عام ، تكون عناصر التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح بديهية وفي بعض النواحي مفضلة فعليًا على لوحة الألعاب.

يعد نظام الدرع المزدوج إضافة رائعة للعبة. تسمح القدرة على التقاط واستخدام سلاحين بيد واحدة في وقت واحد بمزيد من الفوضى في كل مستوى. يعد التقاط الأسلحة المزدوجة وتبديلها وإطلاقها وإعادة شحنها أمرًا سهلاً بقدر ما يمكن أن يترك للاعب الحرية في التفكير في أفضل طريقة لاستخدام الأسلحة التي قام بتجهيزها. هذا النظام متوازن بشكل جيد من خلال تقييد اللاعب بالأسلحة بيد واحدة فقط (سيكون كاربين وبندقية أكثر من اللازم) ومنعهما من إلقاء القنابل اليدوية. مهما كانت القيود ، فإن القدرة على شن معركة مسلحة بسلاحين أمر مثير للغاية.


تم تعديل العديد من الأسلحة قليلاً. تم تقسيم البندقية الرئيسية للعبة الأصلية إلى قسمين. يمنحك س.م.ج الجديد نفس حجم إطلاق النار بينما تركز البندقية الهجومية الجديدة على الإصابات العالية الضرر. إن امتلاك اثنين من هذه الأسلحة المتنوعة ولكن بنفس الفعالية يمنح اللاعبين إحساسًا كبيرًا بالاختيار أثناء تقدمهم خلال اللعبة. الأسلحة الفضائية الجديدة ، في بعض الحالات ، أكثر فعالية. يعتبر كاربين وسيف الطاقة نوعين مفضلين بشكل خاص ولكن هناك آخرين يستخدمان بشكل مناسب بنفس الفعالية.

اليك بعض فوائد هذه اللعبة:

سلط المؤلفون أيضًا الضوء على إمكانية أن تكون ألعاب الفيديو أدوات فعالة لتعلم المرونة في مواجهة الفشل. من خلال تعلم كيفية التعامل مع الإخفاقات المستمرة في الألعاب ، يقترح المؤلفون أن الأطفال يبنون مرونة عاطفية يمكنهم الاعتماد عليها في حياتهم اليومية.

 إلى نهاية المقال أرجو أن تنال إعجابكم وإذا كان هناك أي استفسار أو اقتراح فلا تنسوا إخبارنا في قسم التعليقات في أسفل الصفحة ولا تنسوا المشاركة مع اصدقائكم


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات