القائمة الرئيسية

الصفحات

فري فاير احصل على شخصيات الكريمينال وساكورا مجانا

 السلام عليكم يا اصدقاء 

اذا كانت تبحث عن طريقة الحصول على مميزات فري فاير مجانية بدون الشراء فانت في الموضوع الصحيح 

الآن يمكنك الحصول على جميع سكينات فري فاير المدفوعة مجانا والرقصات التي يملكها اليوتيوبرز الخرافية وايضا جميع الشخصيات كالكريمينال و الوك ...الذي الكل يريد الحصول عليه .اما سكينات الاسلحة فلا شك في الحصول عليها يعني جميع السكينات الموجودة في لعبة فري فاير. 

صراحة يا اصدقاء هذا التطبيق جد رهيد و خرافي حيث تحقق الحلم واصبح الكل مجاني 

ستجدون رابط تحميل التطبيق اسفل الموضوع 


اليك بعض المميزات:

يتضمن أحدث إصدارلهذا التطبيق  العديد من الميزات الجديدة. إحدى ميزاتي المفضلة هي ايمبوت. حسنًا ، في معظم الأحيان

 يحدث أنه يصبح من الصعب استهداف أعدائك ، خاصة عندما يركض أعداؤك من مكان إلى آخر. في هذه الحالة ، يمكنك أن تفوت النار. من الصعب حقًا إطلاق النار على الأعداء أثناء تحركهم ، ما تحتاجه جيدًا لقتل أفضل هو الهدف الجيد.

إذا كان لديك هدف جيد فلن تواجه مشكلة أثناء قتل أعدائك. لكن ليس لدي هدف جيد ولست أجيد قتل الأعداء. هذا هو السبب في أن فريقنا قام بتعديل اللعبة بشكل خاص إلى حد ما والآن سيكون لديك ميزة التصويب التلقائي. لست بحاجة إلى التصويب على أعدائك ، فكل ما يمكنك فعله هو تحريك بندقيتك نحو العدو وستتحرك نقطة البندقية تلقائيًا نحو الرأس للحصول على تسديدة أفضل. بعد ذلك تحتاج فقط إلى الضغط على زر إطلاق النار ، ولا شيء آخر.

ايمبوت:

قارينا فري فاير ليست لعبة سهلة ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص يلعبون هذه اللعبة يوميًا وقد تحصل على العديد من اللاعبين المحترفين ، لذلك ليس من السهل لعب اللعبة. لذلك ايمبوت هو شيء يمكن أن يساعدك بهذه الطريقة ، وسوف يساعدك بسهولة على استهداف أعدائك بسهولة ويمكنك بسهولة الحصول على إصابات في الرأس ، لقد أعطاني ايمبوت 16 عملية قتل في لعبة واحدة بشكل حقيقي.

صحه بلا حدود:

أكثر ما أعجبني في هذه اللعبة هو أنك ستحصل على خيار الوضع الليلي حيث تكون صحتك غير محدودة ، كلما تعرضت للضرب ، ستمتلئ صحتك تلقائيًا ، لذلك ، لا تقلق أبدًا بشأن هذا سواء كنت ستموت أو لا تقلق. ستتيح لك ميزة الصحة غير المحدودة الاستمتاع باللعبة دون أن تموت. لكني لا أقترح عليك الإفراط في استخدام هذه الميزة. يجب أن تقرأ أدناه كيف يمكنك أن تكون آمنًا باستخدام كل هذه الميزات.


فتح جميع الشخصيات:

إذا كان لديك ملف  عادي ، فمن الصعب عليك إلغاء قفل جميع الشخصيات ولكن في هذا التطبيق ستحصل على جميع الشخصيات غير مقفلة. كما تعلم أن الشخصيات مهمة حقًا في اللعبة لزيادة مداويك والأضرار والعديد من الأشياء الأخرى.

جدار الإختراق

اختراق الجدار هو شيء يريده الجميع ، يمكنك رؤيته من خلال الجدران وحتى التصوير من الجدران ولكن هذا ينطبق عليك فقط. لا يستطيع أعداؤك إطلاق النار عليك عبر الجدران ، فالأمر سهل وبسيط حقًا. لكنني شخصياً لا أستخدم جدار الإختراق ، ولا أعرف لماذا لكني لا أستخدمه. يمكنك استخدامه دائمًا دون أي مشكلة ولكن قبل القيام بذلك ، يجب عليك قراءة التعليمات التالية حول كيفية استخدام هذا التطبيق في فري فاير.

تحميل التطبيق



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات