القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل تحميل نسخة مهكرة للآيفون



 ما هي لعبة ببجي موبايل؟

قبل أن ندخل في هذا الموضوع الواسع ، دعونا أولاً نبدأ في التعرف أولاً على هذه اللعبة ، ما هي نظرة عامة ، وما تحتويه حتى تصدرت وزادت شعبيتها بهذه الطريقة الرهيبة!

كما نعلم جميعًا ، فإن ببجي موبايل هي لعبة حرب إستراتيجية تعمل عبر الإنترنت ، وهي من بين ألعاب أنظمة البقاء على قيد الحياة ، لذلك عليك القتال بكل الأسلحة مع أصدقائك ومع المنافسين من أجل الفوز ، وفي خضم هؤلاء. الأحداث يجب عليك جمع أكبر عدد ممكن من العملات حتى تتمكن من شراء وتطوير الأسلحة والقدرات. ظهرت هذه اللعبة في عام 2017 وانتشرت على نطاق واسع في الهند والعديد من دول العالم حتى وصلت دول الخليج العربي ثم المغرب العربي ومصر. لكن في الواقع ، رغم شعبيتها الكبيرة وكثرة العشاق ، فقد قوبلت أيضًا بالعديد من الانتقادات ، على سبيل المثال ، حظرتها الهند ، وكذلك الأردن ، كما منعت التعاملات المالية معها!

وذلك لكونه يسبب الإدمان ، ويمنع الطلاب والطلاب من الدراسة والابتعاد عن المذاكرة ، ناهيك عن تشجيعهم على العنف واستخدام السلاح!


ماذا تريد أن تعرف عن ببجي موبايل على الهاتف المحمول للسيطرة على اللعبة؟

  • تخصيص الضوابط الخاصة بك


بشكل افتراضي ، أنت تتحرك بعصا تحكم افتراضية على اليسار ، بينما تستخدم إبهامك الأيمن للتحكم في هدفك. يمكنك إطلاق النار ، وتصويب المشاهد ، والانحناء ، والوصول إلى حقيبة الظهر الخاصة بك باستخدام الأزرار الافتراضية على الجانب الأيمن من الشاشة.
ومع ذلك ، يمكنك تخصيص تخطيط الأزرار الافتراضية من خلال تحريكها وتغيير حجمها وشفافيتها. يمكنك حتى حفظ إعدادات تخطيط مسبقة متعددة. اعثر على تنسيق الزر الذي تشعر بالراحة معه حتى تتمكن من جلب أفضل لعبة إلى الطاولة.


  • استفد من خريطتك


في إصدار الجوال ، بدلاً من مجرد وضع العلامات على الخريطة ، لديك أيضًا خط منقط يوجهك مباشرةً إلى العلامة من موقعك الحالي ، وكذلك المسافة التي تبعدها عنها. بملاحظة خط العلامة الخاص بك أثناء وجودك في الطائرة ، ستكتشف متى يكون أفضل وقت للقفز للوصول إلى الموقع المطلوب.
علاوة على ذلك ، ستحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص للصورة المصغرة في أعلى يمين الشاشة أثناء اللعب المنتظم لأنه يمكن أن يتتبع إطلاق النار والاقتراب من المركبات. مع هذا ، يتم تنبيهك باستمرار بشأن المخاطر القادمة التي ستساعدك على البقاء آمنًا أثناء طرد أعدائك.


  • استمر في التحرك ، ابق متيقظا


عندما تضغط بإبهامك الأيسر أثناء تحريك شخصيتك ، ستظهر أيقونة جارية. مرر إبهامك فوق رمز الجري وسيتم قفل شخصيتك في وضع الركض دون الحاجة إلى الاستمرار في الضغط باستمرار على الزر.
أثناء تشغيل العدو التلقائي ، يمكنك الإمساك برمز الكاميرا / العين أسفل خريطتك مع الاستمرار وسحبه حوله للتمتع بحرية المظهر دون تغيير الاتجاه الذي تسير باتجاهه. هذه نصيحة جيدة للمساعدة في التحقق من آفاقك للاعبين المنافسين بينما تجعل نفسك هدفًا صعبًا.


  • يصبح النهب أكثر كفاءة


افتراضيًا ، يمكنك تلقائيًا التقاط الأسلحة والعناصر في إصدار الهاتف المحمول من اللعبة. عندما تجد ملحقات بندقية متوافقة ، فإنه يلتقطها في ذاكرة التخزين المؤقت للأسلحة نيابة عنك. إنها ميزة مفيدة حقًا تزيل المتاعب ، خاصةً في وقت مبكر من اللعبة عندما تتدافع للحصول على الإمدادات.
ومع ذلك ، تأكد من الاستمرار في التحرك عندما تقوم بالتقاط الأشياء أو إدارة حقيبة الظهر الخاصة بك لأن البقاء في مكانها يمكن أن يجعلك تلتقط الصور!

رابط التحميل: Download

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات