القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نسخة لعبة SUBWAY SURFERS مجانا

  تعتبر الكتابة على الجدران ومترو الأنفاق مفهومين يسيران دائمًا جنبًا إلى جنب لأن السكك الحديدية هي واحدة من الأماكن المفضلة لفناني الجرافيتي لعرض جميع مهاراتهم باستخدام علبة رذاذ الطلاء.  هذه هي الفكرة الرئيسية وراء Subway Surfers ، لعبة ركض لا نهاية لها لنظام Android تجري على المسارات وفي أنفاق النقل تحت الأرض لمدينة كبيرة ، ربما نيويورك.


 دودج القطارات والعقبات ولا تنشغل


 بمجرد تنزيل APK لهذه اللعبة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، ستكون مهمتنا هي محاولة الهروب من شرطي موجود هناك ليلحق بنا مع كلبه بسبب جرائم التخريب.  علينا الهروب بأقصى سرعة ، والسباق حول جميع مرافق النقل تحت الأرض في المدينة سيرًا على الأقدام واستخدام لوح التزلج الخاص بنا.



 القفز والركض والطيران والانزلاق لإدارة الهروب.



 أثناء هروبنا ، سيتعين علينا تفادي جميع أنواع العقبات والقطارات بينما نجمع العملات المعدنية التي يمكننا استخدامها لزيادة درجاتنا وشراء التحسينات.  ونعم ، من المهم أن تستمر في التحرك بلا توقف.  خلاف ذلك ، سوف يتم القبض عليك من قبل رجال الشرطة.


 الملامح الرئيسية لهذه اللعبة المليئة بالإثارة :


 رسومات وألوان عالية الوضوح.


 القفز والطيران في الهواء مع jetpack الخاص بك.


 مرر بسرعة للرفع أو لليمين للقيام بكل أنواع الأعمال المثيرة.


 أماكن حضرية مختلفة.


 قارن درجاتك بتلك الخاصة بأصدقائك.


 العب بثلاث شخصيات مختلفة: Jake و Tricky و Fresh.


 مهام مختلفة ليتم الانتهاء منها.


 التحديات اليومية متوفرة.


 كيف تلعب لعبة الحركة هذه؟


 اللعبة تدور حول ردود الفعل.  ستتقدم شخصيتك على طول المسارات بينما يمكنك ، بإشارة إصبع واحدة فقط ، جعله يقفز ، أو ينحني لأسفل ، أو يتحرك جانبياً أو يركب لوح التزلج الخاص به للانزلاق.



 تتم جميع أحداث اللعبة بأقصى سرعة وقد تذكرك فقط بالعناوين الكلاسيكية لأمثال Sonic.  لذلك ، في بعض الحالات ، قد تبدأ في التفكير في أنها لعبة صعبة حقًا.  إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك دائمًا البحث على الإنترنت عن نصائح أو غش للتغلب على تلك الصعوبات.  علاوة على ذلك ، إذا أكملت التحديات اليومية ، فستتمكن من الحصول على مقويات وعناصر أخرى قابلة للفتح للعبة.



 إنه لقب نال استحسانًا كبيرًا بين ألعاب المنصات الممرات الحالية.  هذا هو السبب في أنه يمكننا أيضًا لعب هذه اللعبة على أنظمة تشغيل مختلفة مثل iOS لأجهزة iPhone و iPad ، وكذلك على أجهزة كمبيوتر Windows.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات