القائمة الرئيسية

الصفحات

فري فاير: تحميل مود قائمة الغش فري فاير آخر اصدار


 أحدث وضع مود قائمة الغش فري فاير. قم بتطبيق هذا الوضع الذي يسعى إليه لاعبي فري فاير اليوم. مثل تطبيقات الألعاب الأخرى. يمكن لـ مود قائمة الغش  تسهيل الأمر على لاعبي فري فاير.
يمكنك استخدام العديد من ميزات الغش في هذا التطبيق ، بما في ذلك الهيدشوت التلقائي و السرعة الخارقة و الاختفاء وغيرها. يمكن لهذه الميزات الممتازة  أن تسهل عليك الفوز بسهولة في .
يمكن أن يفيد استخدام الغش بالتأكيد لاعبين آخرين ضارين. الميزة نفسها هي أنه يمكنك الفوز باللعبة بسهولة دون وقت طويل. لكن من ناحية أخرى ، فإن استخدام الغش هو عمل غير قانوني يضر بالآخرين. لذلك ، لا نوصي باستخدام هذا الغش.

في هذه المقالة ، نقدم فقط المعلومات المتعلقة بالغش ، وليس للتوصية بها. يجعلنا خطر استخدام الغش بحاجة إلى معرفة المقصود بالغش ، وخاصة الغش الذي نجده غالبًا في الألعاب.

تحميل : download free fire mod menu

كان تطبيق مود قائمة الغش مطلوبًا بشكل كبير منذ إصداره لأول مرة منذ بعض الوقت. يتم البحث عن هذا الوضع كثيرًا من قِبل لاعبي فري فاير الذين سهّلوا اللعب باستخدام هذا التطبيق.
استخدام مود قائمة الغش هو نفس القيام بأعمال  قانونية لا يكرهها  فري فاير. من الأفضل أن يلعب اللاعبون الروح الرياضية من أجل تحسين مهاراتك في اللعب الفردي. بالإضافة إلى ذلك ، استمر في لعب لعبة  بشكل جيد وكن لاعبًا جيدًا!

كما يوحي الاسم ، فإن هذا الغش سيجعل شخصيتك سريعة حقًا. يمكن للاعبين الركض بسرعة كبيرة ويمكنهم حتى التجول على الخريطة دون متاعب. بالطبع ، غالبًا ما يتم مواجهة هذا الغش لأولئك الذين يستخدمون الغش بصراحة.

الغشاشون الأذكياء في استخدام هذا عادةً ما يستخدمون الاختراق السريع عندما لا ينظر أحد. إنهم يتسابقون للوصول إلى مواقع جيدة وأيضًا للقبض على المناطق. في عمليات الاحتيال الأخرى ، يكون الاختراق السريع إلزاميًا تقريبًا ولا يغيب أبدًا.

اليك بعض الميزات:
- ضربة رأس تلقائية
غالبًا ما تجد لقطة رأس تلقائية. هذا الغش يمنع خصمك من التحرك بفضل ضربة في الرأس من المؤكد أنها ستصيب وعدد اللاعبين الذين يمكنهم القفل التلقائي. من المحتمل أن يكون هذا غشًا غير عادل عند المبارزة لأنه من الصعب أن تكون محتملًا إذا كان خصمك يشد رأسه.

- الهدف برو
يمكن القول إن ميزة الهدف المحترف تشبه ميزة heashot التلقائي ، فهي ليست متطرفة. الهدف الموالي ينتمي أكثر إلى روبوت التصويب حيث يلتصق الغشاشون بإحكام بهدفهم على رأسك أو جسمك. هذا يجعل الأمر سهلاً للغاية على اللاعبين عند إطلاق النار ويجعل دقة أسلحتهم قوية للغاية.

- انتينا
هو غش يسمح للغشاشين برؤية العديد من مواقع اللاعبين. هذا الغش يجعل اللاعبين المتنافسين يبدون وكأنهم هوائي فوقهم. مع هذا الغش ، بالطبع ، يمكن للغشاشين اللعب بسهولة أكبر لأنهم يستطيعون رؤية جميع مواقع اللاعبين في اللعبة. من الصعب القتال ضد لاعب مثل هذا.

- رصاصة المطر
رصاصة المطر أو المطر الرصاصي هو غش مشابه لميزات الغش الأخرى. اسم آخر لهذه الميزة هو عدم إعادة التحميل. يمكنك التصوير باستمرار دون توقف إذا قمت بتنشيط هذا الغش. بالطبع يمكن أن تجعل جميع الخصوم متاعب بفضل هذا الغش. باستخدام هذا الغش ، ستكون جميع الأسلحة مميتة.

- وضع الليل
هذا الوضع الليلي هو غش غريب نوعًا ما. إذا كان هذا الغش نشطًا ، فإن الغشاشين سيجعلون الخريطة مظلمة قليلاً. لكن هذا الغش مرئي فقط للغشاشين ، وسيكون اللاعبون الآخرون مرئيين بوضوح. عادة ما يجعل هذا الغش الشخصية مرئية بسهولة مقارنة بالخريطة العادية.

- الاختفاء
كما يوحي الاسم ، ستلعب بدون ارتداد إذا استخدمت هذا الغش. غالبًا ما يستخدم الغشاشون ميزة عدم الارتداد هذه الذين لا يمكنهم التصويب بشكل طبيعي. يستخدمون مساعدة هذا الغش لتسهيل القتل. يمكن أن تصبح الأسلحة ذات الارتداد العالي غير مرئية مع هذه الميزة.

سرعة الإختراق
ضربة رأس تلقائية
الهدف برو
انتينا البيانات اليد
رصاصة المطر
وضع الليل
لا نكص
سجلات مكافحة
غير محظور
الجسم الوردي
سرعة الإختراق

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات