القائمة الرئيسية

الصفحات


يأتي اختراق فري فاير في شكلين رئيسيين ، بما في ذلك موقع الويب والتطبيق. السؤال هو الموقع أو التطبيق ، أيهما أفضل؟ في الواقع ، كلاهما غير قانوني ولكن موقع الويب أكثر خطورة لأن معظم مواقع الويب تتطلب التحقق البشري. سيتعين عليك تقديم بعض المعلومات ، مثل الحساب المصرفي والمعرف وبيانات حساب فري فاير. بعد ذلك ، يسهل على المتسللين سرقة معلوماتك الشخصية لأغراض سيئة أو حساب اللعبة الخاص بك.

ومع ذلك ، فإن الكثير من روابط ملفات ا.ب.ك  مزيفة وقد تحتوي على فيروسات سامة أو برامج تجسس أو برامج ضارة. بعد ذلك ، يمكنهم إلحاق الضرر بأجهزتك. باختصار ، يمكن أن تجلب لك ملفات فري فاير الكثير من المخاطر. ستوصيك هذه المقالة بملف ا.ب.ك  للحصول على عدد غير محدود من الماس في فري فاير مع مخاطر أقل.


يعد هذا أحد أكثر مولدات الماس استخدامًا للحصول على ماسات غير محدودة في فري فاير. علاوة على ذلك ، لا يتعين عليك إجراء تحقق بشري عند استخدام هذه الأداة. المود هو تطبيق تابع لجهة خارجية يمنح المستخدمين عددًا غير محدود من العملات المعدنية والماس. كما هو موضح في اسم هذا التطبيق ، قام مطورو فري فاير  بتعديل ملف اللعبة للحصول على مزايا غير عادلة على اللاعبين في تطبيق اللعبة


المميزات

- التصويب التلقائي (ايمبوت)
تعد هذه الميزة واحدة من أهم الميزات في كارينا فري فاير. إنها تمكنك من إطلاق النار على أعدائك بشكل مثالي ، حتى لو لم تتمكن من الحصول على هدف مثالي. إنه بالتأكيد يقلل من المخاطر ويسمح لنا باللعب بحرية أكبر.


- ألماس غير محدود
آه نعم ، نحن نتحدث الآن! لست مضطرًا إلى إنفاق أموالك الحقيقية على شراء المزيد من الماس عندما تحصل عليه مجانًا في كارينا فري فاير.


- صحه بلا حدود
انس فقدان صحتك في كارينا فري فاير حيث سيتم تزويدك بصحة لا نهائية في هذا الإصدار. ستساعدك بالتأكيد في تحسين مهاراتك وإحصائياتك في اللعبة.


- جميع الشخصيات مقفلة!
نعم لقد قرأتها بشكل صحيح! لا يسمح لك الإصدار الأصلي من اللعبة بوضع يديك على كل شخصية. يجب عليك إكمال بعض المهام المحددة من أجل الحصول عليها. حسنًا ، لم يعد هذا هو الحال بعد الآن! قم بتثبيت كارينا فري فاير واكسب جميع الشخصيات غير المؤمنة في اللعبة.


- السباحة والرماية
لا تمكنك كارينا فري فاير التقليدية من السباحة وإطلاق النار على خصومك في نفس الوقت. لكن لا تقلق! لدينا النسخة المخترقة لحل هذه المشكلة.

- لا نكص بندقية
لست مضطرًا إلى ارتداد سلاحك في كارينا فري فاير. إنه يساعد بالتأكيد في توفير وقتنا الثمين والقضاء على أعدائنا بلا عيب.

- لا جذر
ليس من الضروري عمل روت لجهاز اندرويد الخاص بك للحصول على يديك على كارينا فري فاير.

- بطاقة النخبة المجانية
تعد بطاقات النخبة هي أفضل مصدر للحصول على بعض الجوائز المثيرة. لكنها غير متوفرة مجانًا في الإصدار الأصلي. عليك أن تدفع مبالغ كبيرة للحصول عليها. حسنًا ، إذا كان لديك كارينا فري فاير ، فستحصل عليها مجانًا تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على ملابس مجانية وجلود أسلحة في هذه اللعبة. تتوفر أيضًا لفات الحظ المجانية والعملات الذهبية غير المحدودة.

يمكنك تنزيل البرامج من زر التنزيل أدناه. تذكر هذا البرامج يعمل مع أحدث إصدار  اللعبة إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم ، فيرجى تحديثه وإلا ستتعطل لعبتك عند محاولة تشغيل البرنامج النصي.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات