القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سكريبت فري فاير آخر تحديث - New script

سكريبت فري فاير آخر تحديث

 قم بتنزيل أحدث برنامج سكربت للاختراق محدث مجانًا. سكربت الاختراق هذا مجاني وهو الإصدار المتميز منسكربت الاختراق. تم إنشاءه الاختراق هذا بشكل أساسي بواسطة المتسللين. تعمل هذه الاختراقات والتعديلات مع أحدث إصدار من حارس الذي يمكنك تنزيله من موقع الويب الرسمي الخاص بهم. سكربت الاختراق هذا هو ضد الباند ولديه الكثير من الاختراق والغش فيه. يمكنك قراءتها أدناه في الميزات والعديد منها جربت بالفعل ولكن يتم تحديث بعض الاختراقات وفقًا لترميز اللعبة.

التثبيت مشابه لأي ملف APK تم تنزيله مسبقًا ، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة أخرى للسكربت وهي أنه ليس من الضروري أن تكون مستخدمًا لـ رووت ويمكن تثبيته على أي إصدار من اندرويد. أدناه ، ستتركه مكتوبًا  واستخدمه على مسؤوليتك الخاصة إذا كنت ستستخدمه في حسابك أنا أستخدم حسابًا ثانويًا أو حساب ضيف في بضع كلمات لأنني لا أريد أن أفقد حسابي الرئيسي لأنني لا أعرف ما إذا كان الأمر كذلك أم أنه يستحق ذلك على أي حال لن أختبر إذا رأيت البرامج النصية المجانية.


ملاحظة
 وكما نشير دائمًا في هذه الحالات ، لا ينصح بتنزيل hack أو mod apk لهذه الألعاب. لا يُعرف في أي وقت ما هي المصادر الأصلية أو ما إذا كانت ستكون قادرة على التسبب في مشكلة على جهازك المحمول ، فقم بذلك على مسؤوليتك الخاصة وأخذ هذه الإشعارات في الاعتبار.


مميزات السكربت:

- إمكانية التصويب التلقائي للرأس.
-ستكون قادرًا على الجري بشكل أسرع
- سيكون لديك مساحة أكبر في حقيبة الظهر
-ستكون قادرًا على رؤية الأعداء على مسافات طويلة
-مزيد من الوصول إلى الذخيرة في الخراطيش
-ضد المنع
-لا نكص
-لا حظر
-آمن
-الذخيرة غير محدود
-صحه بلا حدود
-ألماس غير محدود
-جدار الإختراق
-اختراق السرعة
-اختراق اللون
-العديد من الإختراق

يمكنك تنزيل سكربت الاختراق من زر التنزيل أدناه. تذكر أنسكربت الاختراق هذا يعمل مع أحدث إصدار من حارس اللعبة إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم ، فيرجى تحديثه وإلا ستتعطل لعبتك عند محاولة تشغيل البرنامج النصي.

تحميل:DOWNLOAD

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات